دورة تدريبية متخصصة تركز على تزويد المتدرب بالمعرفة والمهارات الأساسية في مجال مبادئ التسويق. تهدف هذه الدورة إلى تزويد المتدرب بالمعرفة والمهارات الأساسية في مجال مبادئ التسويق، وتمكينه من فهم المفاهيم والمبادئ الأساسية المتعلقة بتحليل الأسواق، ودراسة سلوك المستهلك، وتطوير المزيج التسويقي، وذلك لإعداده للمساهمة بفعالية في وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية تدعم تحقيق أهداف المؤسسات بكفاءة واحترافية.
المميزات
شهادة معتمدة من كلية الخليج، نظام تعلم مرن يتضمن البرنامج مواد تعليمية متاحة عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها في أي وقت
النمط
التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد
المدة
دورة تدريبية مرنة تعتمد على مستوى المتدرب، بواقع 10 ساعات تدريبية

فهرس الدورة

مقدمة في مبادئ التسويق
المحاضرة الاولى
المحاضرة الثانية
المحاضرة الثالثة
المحاضرة الرابعة
المحاضرة الخامسة
المحاضرة السادسة
المحاضرة السابعة
المحاضرة الثامنة
المحاضرة التاسعة
المحاضرة العاشرة

شهادة الدورة

شهادة استكمال دورة دورة مقدمة في مبادئ التسويق