دورة تدريبية متخصصة تركز على تزويد المتدرب بالمعرفة والمهارات الأساسية في مجال التسويق الإلكتروني. تهدف هذه الدورة إلى تزويد المتدرب بالمعرفة والمهارات الأساسية في مجال التسويق الإلكتروني، وتمكينه من فهم المفاهيم والمبادئ الأساسية المرتبطة بالتسويق عبر الإنترنت، مثل استراتيجيات التسويق الرقمي، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تحسين محركات البحث (SEO)، والإعلانات المدفوعة، وذلك لإعداده للمساهمة بفعالية في تعزيز حضور المؤسسات الرقمي وتحقيق أهدافها التسويقية بكفاءة واحترافية.
المميزات
شهادة معتمدة من كلية الخليج، نظام تعلم مرن يتضمن البرنامج مواد تعليمية متاحة عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها في أي وقت
النمط
التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد
المدة
دورة تدريبية مرنة تعتمد على مستوى المتدرب، بواقع 10 ساعات تدريبية

فهرس الدورة

مقدمة في التسويق الإلكتروني
المحاضرة الاولى
المحاضرة الثانية
المحاضرة الثالثة
المحاضرة الرابعة
المحاضرة الخامسة
المحاضرة السادسة
المحاضرة السابعة
المحاضرة الثامنة
المحاضرة التاسعة
المحاضرة العاشرة

شهادة الدورة

شهادة استكمال دورة دورة مقدمة في التسويق الإلكتروني